هل الدخان الجديد مغشوش في السعودية - فهرس


هل الدخان الجديد مغشوش في السعودية

محتويات


    هل الدخان الجديد مغشوش في السعودية، اثار الدخان الجديد غضب المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث كشفت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ان الدخان الجديد الذي انتشر بشكل كبير في المملكة العربية السعودية هو دخان مغشوش، ونشر العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي هشتاج جديد يحمل وسم دخان مغشوش، وتفاعل الكثير من المواطنين السعوديين مع الخبر الذي انتشر.

    الدخان الجديد في السعودية

    انتشر في الآونة الاخيرة في المملكة العربية السعودية نوع دخان جديد، واستخدم الكثير من المواطنين السعوديين الدخان الذي انتشر في المملكة، واكدت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ان هذا الدخان الجديد مغشوش، وسرعان ما تفاعل المواطنين في المملكة مع هذا الخبر الجديد الذي انتشر عبر مواقع التواصل السعودية.

    وطالب العديد من المواطنين الجهات المختصة بعودة الدخان القديم في المملكة، حيث انتشر دخان جديد غير جيد، وسبب هذا الدخان موجة غضب عارمة في صفوف المواطنين في المملكة العربية السعودية.

    انواع الدخان الجديد في السعودية

    اكدت العديد من الصحف في المملكة العربية السعودية ان هنالك مجموعة من انواع الدخان الجديدة التي انتشرت في المملكة العربية السعودية، وهنالك العديد من هذه الانواع ضارة وغير نافعة، واكدت ان هذه المجموعة هي من الادخنة مجهولة المصدر والتي تنتشر بشكل كبير في اسواق المملكة العربية السعودية.

    انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي وسم جديد يحمل عنوان دخان مغشوش 1، وتفاعل المواطنين في المملكة العربية السعودية مع الوسم الجديد، وطالب الكثير من المواطنين بعودة الدخان القديم الى المملكة والتخلص من هذا الدخان المنتشر في الاسواق.

    قرارات الجهات المختصة

    اكدت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية ان هذا الدخان قاتل بجميع انواعه ويسبب امراض عديدة وخطيرة، ودعت المواطنين في المملكة الى ضرورة الابتعاد عن هذه الانواع من الدخان، والتي اكدت انها تحمل مواد سامة وخطيرة على المواطنين في المملكة العربية السعودية، وطالبت وزارة الصحة المواطنين في السعودية بالابتعاد عن هذا الدخان.

    طالبت هيئة الغذاء والدواء في المملكة العربية السعودية  مستوردي التبغ  في الغلاف العادي بهدف تقليل جاذبية منتجات التبغ وكذلك زيادة التحذيرات الصحية على هذه الانواع من الادخنة التي انتشرت في الآونة الاخيرة في المملكة العربية السعودية.

    انتشر عبر العديد من علب السجائر الجديدة التي توجد في المملكة العربية السعودية بعض الصور التي تساهم في تنفير المواطنين من التدخين، كما وتساعد المواطنين في الاقتلاع عن التدخين بشكل كامل لما له من اضرار عديدة.


    هل الدخان الجديد مغشوش في السعودية


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً