اجور الفنانين فى رمضان 2020 - فهرس


اجور الفنانين فى رمضان 2020

محتويات


    الكثير من الناس من ينتظر عرض مسلسلات رمضا نلما تحمله من متعة وتشويق خلال الشهر المبارك، حيث يذهب الكثير من ممثلين الدراما والأكشن والكوميديا إلى دخول شهر رمضان الكريم بمسلسلات كبيرة وقوية، من أجل كسب جمهور متابع لهم بشكل كبير، وأيضا من اجل تحقيق عائد مالي كبير على خلاف الأعوام الفائتة، حيث يعد شهر رمضان لكثير من السينمات حول العالم موسم كبير وحافل بالأفلام والمسلسلات الرمضانية، فيريد الجميع إيجاد له مكان في الصف الأول على التلفاز العربي من اجل الشهرة والمجد في عالم التمثيل والفن.

    يَتساءل مٌتابعو ومشاهدو الأعمال الدرامية في المواسم الرمضانية عن اجور الفنانين في رمضان 2020 في ظِل الإمكانيات الكبيرة التي تَظهر عليها هذه الأعمال، وأسماء النجوم التي تمتلك خبرة عالية في مجال الدراما والفن، والتي يتشارك في بطولة العمل الدرامي أكثر من إسم، كُل هذه الامور تتطلب صرف مبالغ مالية مُرتفعة، فيما يتعلق بأجور الفنانين والفنانات، إلى جانب الإمكانيات المادية مثل المنازل والسيارات وغيرها من الأمور التي تظهر على الشاشة، ولا ننسى الأمور الخفية التي تُعتبر أساس الأعمال الدرامية وهي آلات التصوير والإخراج والإنتاج، إحدى المجلات الفنية أجرت تحقيقاً حول أجور الفنانين في شهر رمضان للموسم الجديد 2020، بعد أن أسدل الستار عن أسماء هذه الأعمال، والتي يتوقع أن يُحقق الكثير منها نجاحاً باهراً ونِسب مُشاهدة عالية.

    قائمة اجور الفنانين في رمضان 2020

    أقام ضخمة وُربما تكون خيالية لكثيرين منكم، عند قراءتها، وهي نظير إشتراك هؤلاء الممثلين في الأعمال الدرامية الرمضانية الجديدة، لكن الكثير منكم سوف يتساءل عن الفارق الشاسع في أجور ممثلين عن آخرين، هذا يتعلق بالدرجة الأولى عن شهرة الفنان ورغبة العمل معه، حيث تكون أسماءهم كافية لوصول المسلسل إلى النجاح المُراد تحقيقه، وأيضاً يلعب حب فهرس لهذا الممثل وتفضيله عن ممثلين آخرين دوراً رئيسياً في ذلك، ومن هؤلاء الفنانين ما يلي:

     أمير كراره

    هو الآخر تضاعف أجره هذا العام فقد كان يتراوح ما بين 5 و7 مليون جنيه إلا أن بعد نجاح الجزء الثاني من مسلسل كلبش 2 وصل أجر كراره الذي يتفاوض معه المنتجون حالياً ما بين 15 إلى 20 مليون جنيه من أجل تقديم عمله التليفزيوني القادم.

    نيللي شاهين

    وفي المرتبة الخامسة حلت نيللي شاهين التي ستقدم بطولة مسلسل اختفاء، حيث ستتقاضى 22 مليون جنيه، بعدما كان 18 إلى 20 مليون جنيه.

    مصطفى شعبان

    وحل الفنان القدير مُصطفى شعبان في المركز الثالث بأجر وصل 25 مليون جنيه، حيث سيقدم بطولة مسلسل أيوب، حيث زاد عن أجره في العام الماضي عن مسلسل اللهم اني صائم 3 مليون جنيه.

    عادل امام

    تربع الفنان المصري القدير عادل إمام، على قمة أعلى الممثلين أجوراً في الموسم الرمضاني الجديد، إذ تقاضى 45 مليون جنيه عن مسلسله الجديد (عوالم خفية)، والذي تخلى فيه للمرة الأولى عن مؤلفه المفضل يوسف معاطي، وهو من إخراج وإنتاج رامي إمام.

    ياسر جلال

    تضاعف أجر الفنان ياسر جلال هذا العام بعد نجاحه للعام الثاني على التوالي وهذا العام كان النجاح من خلال مسلسل رحيم، ليتعاقد بعدها ياسر على مسلسل جديد مقابل 15 مليون جنيه، رغم أن أجره عن مسلسل ظل الرئيس كان ثلاثة ملايين ونصف المليون.

    محمد رمضان

    جاء محمد رمضان في المركز الثاني بعد عادل إمام من حيث الفنانين الأعلى أجورا في رمضان 2020، بأجر وصل إلى 35 مليون جنيه عن مسلسل “نسر الصعيد، من إنتاج شركة العدل جروب.

    غادة عبد الرازق

    وحلت الممثلى غادة عبد الرازق في المرتبة الرابعة بقائمة الممثلين الأعلى أجرا في رمضان، حيث وصلت قيمة عقدها إلى 22 مليون جنيه، عن بطولة مسلسلها الجديد ضد مجهول.

     

     


    اجور الفنانين فى رمضان 2020


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً