سناب مي العيدان الجديد - فهرس

سناب مي العيدان الجديد

     

محتويات

    يضم الوطن العربي مئات المشاهير من نجوم الفن، والغناء، والإعلام، والساسة، ورجال الأعمال وغيرهم، وكُل منهم يحمل شخصية مُعنية، تختلف أذواق الجماهير في الإعجاب بها، إكتسب هؤلاء النجوم شُهرتهم مع ظهور مواقع التواصل الإجتماعي، كانت شهرتهم قبل ذلك ضئيلة تقتصر معرفتهم لدى فئات مُجتمعية قليلة، لكن مع التكور التكنولوجي وتعدد مواقع التواصل الإجتماعي تخطت شُهرتهم حاجز بلادهم، وتوسعت إلى أن وصلت بلاداً عربية وأجنبية، وأصبحت حساباتهم على السوشل ميديا من أكثر الحسابات مُتابعة وتسجيلاً للمتابعات من قبل فهرس، ولكن يوجد الكثير منهم من يحترف إدارة حساباته بهدف زيادة كم المُتابعات والشهرة.

    ونجد أن كثير من المشاهير يُشاركون مُتابعيهم صور حياتهم اليومية، من أعمال يُحضرون لها، أو يصورونها، أو صور حياتهم اليومية مع أسرهم وعائلاتهم، وحياتم الشخصية المُتعلقة بهم، وهذا الأمر راق لملايين المُتابعين، في الوطن العربي والعالم، لأن مثل هذه الأشياء قربت مُتابعيهم منهم، وأصبح التواصل والإتصال بينهم عميقاً.

    في هذا فهرس نُرفق لكم حساب سناب شات مي العيدان، وهي من نجوم ومشاهير الوطن العربي، نشطة على موقع سناب شات، ولديها العديد من الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي كاتبة وفنانة ومُذيعة كويتية، لديها طبقة عريضة من الجماهير والمُحبين.

    حساب سناب شات مي العيدان

    ولدت مي العيدان في الكويت، من أب كويتي وأم مصرية، وتحمل الجنسية الكويتية، حاصلة على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مسيرتها التمثيلية بتأدية أدوار بسيطة في العديد المسلسلات الكويتية كان من أبرزها ” مسلسل سليمان الطيب” إضافة إلى إشتراكها في أعمال مسرحية إلى جانب نجوم كويتين كبار مثل محمد السريع، والفنانة حياة الفهد.

    تُشارك مي العيدان مُتابعيها على سناب شات Mayaleidan أخبارها وصور يومياتها بإستمرار، وهي من الفنانات اللواتي يمتلكن شهرة واسعة على سنا شات.

    سناب مي العيدان الجديد


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً