الاستعلام عن صرف معاش التقاعد المبكر - فهرس


الاستعلام عن صرف معاش التقاعد المبكر

محتويات


    الاستعلام عن صرف معاش التقاعد المبكر يعتبر من الاشياء التي على المتقاعدين التعرف عليها من اجل متابعة الاستعلام عن صرف معاش التقاعد المبكر، هذا المعاش الذي يصبح هو ما يصرفه المتقاعد عن عمله، فهناك الكثير من المتقاعدين لا يعلمون انه اصبح الان بالامكان الاستعلام عن صرف معاش التقاعد المبكر الكترونيا بكل سهولة، وذلك من خلال الخطوات التي سوف نقوم بذكرها في مقالنا، لهذا نضع بين ايديكم كامل تفاصيل الاستعلام عن صرف معاش التقاعد المبكر، ويمكنكم من خلاله التعرف على تفاصيل الاستعلام عن صرف معاش التقاعد المبكر وفق الخطوات التي سوف نقوم بذكرها في هذه فهرسة، تابعونا.

    شرح الاستعلام عن صرف معاش التقاعد المبكر

    الان بالامكان الاستعلام عن صرف معاش التقاعد المبكر يتم من خلال متابعة الشرح الاتي الذي وفرناه لكم لكي تستطيعوا الاستعلام عن صرف معاش التقاعد المبكر عبر خدمة الاستعلام في المؤسسة العامة للتقاعد ويمكنكم متابعة الشرح الان .

    • نقوم بالدخول الى المؤسسة العامة للتقاعد، ثم نقوم باختيار الخدمات الالكترونية، فتنبثق منه صفحة جديدة ونقوم باختيار دليل الخدمات الالكترونية.
    • تاتي لنا صفحة تسجيل جديد في حالة لم يكن لنا حساب على الموقع نقوم بالتسجيل كما هو واضح امامنا” نقوم بادخال رقم الهوية، وتاريخ الميلاد، ورقم الهاتف المحمول، وكلمة المرور ، وتاكيد كلمة المرور، ورمز التحقق، ثم الضغط على موافق على شروط الاتفاقية، في حالة كنتم مسجلين نقوم بالضغط على خيار الغاء اسفل الصفحة.
    • الان نقوم بالدخول الى الحساب الخاص بنا بادخال رقم الهوية وكلمة المرور والضغط على دخول.
    • الان من شاشة العرض التي امامنا نقوم باختيار ما يلي بالترتيب:
    • من شاشة عرض مقدار المعاش:
      1. اختر الحالة الكل أو نشيط.
      2. اضغط بحث.
      3. اختر الحالة.
      4. اضغط المعالين.
      5. اضغط تفاصيل حساب المعاش.
      6. اضغط تفاصيل المعاش.
      7. اضغط التفاصيل السابقة للاستحقاق.
      8. اضغط النظام واللائحة.
      9. اضغط المصروفات السابقة.
      10. اضغط بيانات القائم بالصرف.
      11. اضغط العنوان.
      12. عرض المبالغ المصروفة.

    وبهذا نكون قد استطعنا القيام بعرض مقدار المعاش الخاص بالمتقاعد وسوف ننشر ايضا فيديو يوضح كيفية الاستعلام عن  صرف معاش التقاعد المبكر .

    رابط الاستعلام عن صرف معاش التقاعد المبكر

    الان يمكن لجميع المتقاعدين القيام بالاستعلام عن صرف معاش التقاعد المبكر، وذلك من خلال الدخول الى الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتقاعد والقيام بتسجيل الدخول الى البوابة الالكترونية والاطلاع على تفاصيل معاش التقاعد المبكر، او من خلال الرابط الذي قمنا بتوفيره لكم لكي تستطيعوا الاستعلام عن صرف معاش التقاعد المبكر من خلال الدخول الى الرابط اضغط هنا.


    الاستعلام عن صرف معاش التقاعد المبكر


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً