اسباب القبض على اللواء عبدالعزيز الزمامي، قامت ادارة الضبط الإداري بشرطة محافظة الرياض بحملة أمنية واسعة النطاق ضد كل من بعض المتهمين بقضايا العمالة المخالفة، مما أسفر ذلك عن القبض المائة والست أشخاص في حي الثماني، ولكن ليس هذا العديد يحملون الجنسية السعودية وانما هم متعددو الجنسيات.

وكانت الحملة الأمنية التي رافقتها الجزيرة وانطلقت بعد صلاة عصر أمس الأول واستمرت سبع ساعات وشارك بها دوريات الأمن وقوة المهمات والواجبات الخاصة والبحث الجنائي والمرور والدفاع المدني وبتوجيهات من اللواء عبدالعزيز بن سليمان الزمامي، مدير شرطة منطقة الرياض.

وتم عمل نقاط تفتيش وتطويق أمنية على مداخل ومخارج الأحياء المستهدف تمشيطها وأسفرت الحملة عن القبض على 106 مخالفين يعملون لحسابهم الخاص في بيع الشاي والقهوة وبعض الأعمال الأخرى وبعضهم العمالة منتهية إقاماتهم منذ فترة طويلة ولم يتم تجديدها.

وقامت الحملة بنقل المخالفين للجهات المختصة لتطبيق الأنظمة بحقهم ومن سهل لهم العمل ببعض المواقع.

ويذكر أن رجال الشرطة في جميع المدن السعودية تشع في تنفيذ العديد من الحملات التي تهدف الي تحقيق العدل والمساواه بين جميع أفراد المجتمع السعودي، وهذه الحملات تعمل من شأنها علي بث روح الأمان والسلم في الشارع السعودي، وبالتالي تعتبر هذه الحملات من الأمور المهمة التي تساهم في الحفاظ علي الأمن والسلم بين أفراد المجتمع السعودي، فالسلم والأمن أمران مهمين جدا في حياتنا.