كيفية الإستعلام عن بيانات زين - فهرس

كيفية الإستعلام عن بيانات زين

     

محتويات

    تُعتبر شَركة زين السّعودية ثَالث شَركة اتّصالات لِلهَواتف المَحمولة فِي المَملكة العربية السعودية، حيثُ هِي أول شَركات الإتّصال المُتنقّلة، لِذا اليَوم نَطرح كيفية الاستعلام عن بيانات زين، وهِي تَهدُف لِتَشغيل الاتصالات المتنقلة في جميع انحاء المملكة، وتَقوم شركة زين بِتقديم أفضل الخَدمات المُتنوّعة، وقَد تمّ مُلاحظة أنّ الشّركة تَستحوذ على مَا نِسبته حوالي 50% من مستخدمي الهواتف المحمولة في الكويت والمملكة العربية السعودية، بدأت شَرِكة زين عَملها فِي المَملكة فِي أغسطس 2008، وتُقدّم العَدِيد مِن خَدمات الهاتف المحمولة كالمُكالمات الصوتية، والرسائل القصيرة، الوسائط المتعددة، شرائح الهاتف المتنقل، خدمات الجيل الثالث و الرابع ، خدمات الانترنت السريع و المتنقل ، الرسائل الصوتية، خدمات البيانات ذات القيمة المضافة، خدمات المحتوي كالرنات و تحديث الاخبار الرياضية و عناوين الاخبار و الالعاب و الخدمات، لِذَا سنشرَح كيفية الاستعلام عن بيانات زين .

    كيف تستعلم عن بيانات زين ؟
    أي كيف تَعرف رَصيدك أو الُمتبقّي مِنه أثناء الاستِخدام للباقة، و هِى عَملية سهلة و يمكن أن تتمّ بأكثَر مِن طَريقَة تَستطيع اتّباع الأنسَب لك أو الأسهَل أو التِي يُمكن أن تأتي بنتيجة و تتمثل هذه الطرق في : –

    1.  الطريقة الأولى للاستعلام عن بيانات زين : – أن تَقوم بإرسال رسَالة مَكتوب بها ( BC ) الى الرقم 700212 .
    2.  الطريقة الثانية للاستعلام عن بيانات زين : – قُم بالاتصال على الرقم 959، و هو رقم خدمة العملاء .
    3.  الطريقة الثالثة للاستعلام عن بيانات زين : – تستطيع الدخول على الرابط الخاص بادارة حسابك على موقع زين الالكتروني، حيثُ تَستطيع من خلاله ادارة و عرض تفاصيل الحساب الخاص بِك و هى صفحة الخدمة الذاتية للبرودباند “اضــغــط هنــــا” .
    4.  الطريقة الرابعة لاصحاب الشرائح مُسبقة الدفع يستطيعوا تَنزيل برنامج فحص الرصيد و عند تنزيله يوجد مباشرة على الشاشة الرئيسية للجوال، و كذلك للايباد و تستطيع تنزيل البرنامج من المتجر .
    5.  في حال كانت شريحتك برودباند ديلايت بدون رقم تستطيع تشغيل البرنامج الخاص بفحص الرصيد و انت تعمل على 3G، و هنا ستظهر لك البيانات بشكل تلقائي .

    راعِي أثنَاء تَنفِيذ أي طَريقة ممّا سَبق أن تتمّ مِن خلال الشريحة التي يتم الاستفسار عن بيانتها او الاستعلام عن بياناتها .

    كيفية الإستعلام عن بيانات زين


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً