مواعيد نزول حساب المواطن الدفعة الثالثة - فهرس


مواعيد نزول حساب المواطن الدفعة الثالثة

محتويات


    مواعيد نزول حساب المواطن الدفعة الثالثة، اعلن برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية عبر حسابه الشخضي والرسمي علي موقع التدوين المصغر تويتر صباح اليوم، ان الدفع الثالثة من حساب المواطن سوف تنزل قريباً من الشهر الجديد فبراير، وأشار حساب المواطن في التغريدة له بأن الدفعة الثالثة من مستفيدي برنامج حساب المواطن في المملكة سوف يحصلوا علي المساعدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

    وأضاف برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية عن موعد صرف الدفعة الثالثة من الدعم النقدي المستحق للمواطنين في إطار برنامج الدعم الذي أعلنت عنه الحكومة السعودية مؤخراً.

    وأشار حساب المواطن عبر تغريدة له عبر تويتر الي ان مستحقي الدفعة الثالثة من حساب المواطن سيتم صرفها قريباً مع بداية شهر فبراير، وبالتوافق مع  من الدعم النقدي لمستحقيه.

    ونوه حساب المواطن السعودي الي أنه من المتوقع نزول الدفعة الثالثة من البرنامج في الحادي عشر من شهر فبراير الحالي، بينما وأعلن برنامج حساب المواطن في وقت سابق ان دورية صرف الدعم المستحق للمواطنين وذلك في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي.

    وهذا وكان الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن عبر تويتر قد كشف عن خطوات تعديل آيبان الحساب البنكي الخاص بكل مواطن من المستحقين للدعم.

    وأضاف حساب المواطن السعودي العديد من الخطوات في تغريدته التي تسهل عملية تغيير آيبان الحساب البنكي وكيفية اعتماده للاستفادة من دعم البرنامج.

    ولفت حساب المواطن السعودي من خلال رسم توضيحي “إنفوجراف” نشره عبر تويتر الخطوات الواجب على المواطن المستحق للدعم إتباعها.


    مواعيد نزول حساب المواطن الدفعة الثالثة


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً