افضل مدن فرنسا السياحية، يقصد الكثير من السياح مدن فرسنا بقصد الإستمتاع بكل ما يتواجد في هذه الدولة المتقدمة والمتطورة سياحياً، فدائما ما تعمل الحكومة الفرنسية على تطوير المرافق السياحة بهدف التنشيط السياحي الذي يعتبر من أهم مصادر الدخل لها، وتمتلك فرنسا معالم سياحية جميلة ومتنوعة وكذلك متوزعة على المدن الفرنسية، فتاريخ فرنسا حافل بالكثير من الإنجازات السياحية ليجعلها اليوم هي القوة السياحة الكبرى في العالم، ولهذا  يحرص الكثير من العازمين على قضاء أجمل الأوقات في المدن الفرنسية بالحصول على أفضل مدن فرنسا السياحية.

أجمل مدن فرنسا الريفية

بعد الإهتمام الكبير بالمناطق الريفية الفرنسية لاقت هذه المناطق الإقبال الكبير من قبل السياح ومن كل صوب، فبالإضافة إلى أن افضل مدن فرنسا السياحية منتشرة في جمع أرجاء فرنسا إلى أن أجمل مدن فرنسا الريفية الآن هي من أهم الأسباب التي عملت على تنشيط السياحية في فرنسا، ومن أهم أجمل مدن فرنسا الريفية :

  • قرية ستراسبورغ العريقة : يوجد في قرية ستراسبورغ العريقة أكبر وأهم المساد الإسلامية في قارة أوروبا ككل، ولذلك دائما ما انجد السياح العرب والمسلمين يقصدون هذه القرية العريقة والجميلة.
  • قرية أنجيه : قرية أنجيه الريفية هي من أكثر المدن جمالاً والتي يتواجد في الكثير من القصور الفرنسية التي لا زالت تدرس في المدارس الفرنسية.
  • قرية أون بروفانس : تتميز قرية أون بروفانس  بأنها هي من اجمال المعالم السياحية في فرنسا ككل، وهذا كونها تتميز بالطبيعة الخضراء الشاسعة.
  • قرية ستراسبورغ العريقة : لن يستطيع كل من قام بزيارة قرية ستراسبورغ العريقة الإستغناء عن هذه القرية في كل جولة سياحية، وذلك بسبب شدة جمال المعالم الجمالية التي تتواجد في هذه القرية، حيث تضم عدد كبير من القصور الفرنسية القديمة للغاية.
  • الأمواج الرهيبة : تواجد الشلالات والينابيع في المناطق الريفية الفرنسية هو أحد أهم المسببات للنشاط السياحة في هذه المنطق، حيث يتواجد في فرنسا مئات الشلالات والأماكن الخاصة بالسباحة.
  • قرية أنتيب : في منطقة وقرية أنتيب يتواجد الكثير المناطق الصخرية التي تدفع الساح إلى إلتقاط أجمل الصور وأكثرها روعة.
  • قرية غرونوبل الساحرة : تُعرف هذا المنطقة بأنها هي منطقة سياحية قديمة وفي الكثير من الأكواخ التي لا زالت عتد هي مراكز الضيافة للسياح.

الاماكن السياحية في فرنسا المسافرون العرب

من افضل مدن فرنسا السياحية هي العاصمة الفرنسية باريس، والتي يتواجد فيها الكثير من المعالم الجمالية جميع الخدمات التي يحتماها السائح، حيث تم توفير كل سبل الراحة للسياح لتصبح عاصمة فرنسا باريس هي العاصمة التي تستقطب عدد سياح يقدر بالملايين في كل عام وبالإضافة إلى تواجد آلاف المتاجر ووسائل النقل التي تعمل على مدار الساعة، ومن الجدير بالذكر بأنه تمت تسمية مدينة باريس بعاصمة الأضواء بسبب جمالها وأضاءتها طوال الليل، حيث تتميز أيضا بالحركة على مدار الساعة ولا سيما في الليل.

أرخص مدن فرنسا

مدينة لومان هي أرخص مدن فرنسا، وكما تعبر هي افضل مدن فرنسا السياحية وهي من أكثر الدمين التي تتلاءم مع السياح أصحاب الدخل المحدود، ويذكر بأن هذه الدمينة هي مقصد للكثير من الباحثين عن العمل حيث يتواجد فيها العديد من المعامل والمصانع الكبيرة.

اجمل مدن فرنسا لشهر العسل

مدينة نيس هي من اجمل مدن فرنسا لشهر العسل، حيث يقصدها الكير من السياح بهدف قضا شهر العسل وكما أن هذه الدمينة هي من المدن التي توفر سبل الراحة للعرسان الجدد ولا يتطلب من كل من يقوم بزيارة هذه المدينة الجميلة الكثير من الأموال، فتعتبر هي من المدن التي تعتمد على السياحة وذلك ما جعل منها الوجهة الهامة للكثير من السياح، ويذكر بأن مدينة نيس قد تم تصنيفها بأنها من افضل مدن فرنسا السياحية في العام 2020.

السياحة في فرنسا باريس

الحصول على طريقة السياحة في فرنسا باريس من المهام التي تتخذ عدة شركات سياحة على عاتقها القيام بها وتقديمها للسياح، فكون العاصمة الفرنسية باريس هي ضمن افضل مدن فرنسا السياحية، فهنالك الكثير من الشركات التي تعمل على إرشاد السياح بطرق السياحة في باريس والقضاء لأجمل الأوقات وحتى قضاء شهر العسل كل من رغب بذلك، ولعل من أبرز هذه البركات هي شركة تيفاقو.

خريطة فرنسا السياحية

يظهر في هذه الخريطة مميع ادلمن الفرسة وكذلك المناطق السياحية التي يقصدها السياح في بشكل دائم، حيث تمت خريطة فرنسا السياحة أفضل مدن فرنسا السياحية، ففي ظل الإهتمام الكبير من قبل وزارة السياحة الفرنسية حرصت الوزارة على تقديم كل سبل الراحة للسياح لترتقي فرنسا إلى أعلى سلم ترتيب الدول التي تنشط فيها السياحة بشكل كبير:

السياحة في فرنسا ولا سيما افضل مدن فرنسا السياحية هي أحد أهم الأحلام التي يرغب الكثير بتحقيقها، ففي حقيقة الأمر هذه الهدف والحلم ليس من الصعب تحقيقه، وهذا كون فرنسا تقدم نماذج سياحية عظيمة والتي تتميز بأنها تراعي جميع المستويات ولكل السياح ومن جميع دول العالم.