احدث كاميرات كانون 2018 - فهرس

احدث كاميرات كانون 2018

     

محتويات

    احدث كاميرات كانون 2019، شركة كانون متعددة الجنسيات، وهي متخصصة في صناعة أجهزة التصوير مثل آلات نسخ الوثائق، وكاميرات التصوير والفيديو، وطابعات الحاسوب.

    يقعُ مقر شركة كانو في العاصمة اليابانية طوكيو، سُميت “كانون” نسبة إلى أول كاميرا أصدرتها الشركة، وهذا الإسم مستوحى من ما يُعرف ببوذا الرحمة، حيث تم تغير الإسم إلى كانون وقبولها عالمياً.

    أنشأت الشركة في بدايتها عام 1937 ميلادي، تحت مُسمى معمل المواد البصرية الدقيقة، من قبل غورو توشيدا، وتاكيشي ميتاري، وتاكيوا مايدا، وكانت بدايتها الفعلية في العام 1934 عندما أقدم جورو يوشيدا على تركيب نموذج لآلة تصوير لم يُعرض في الأسواق، أطلق عليها إسم كوانون.

    صور احدث كاميرة كانون 2019

    تقوم الشركة بإصدار منتجاتها من الطابعات وآلات التصوير والنسخ والمناظير والماسحات الضوئية للأفراد والشركات، حيث تحتل منتجانتها مكانة عالية في جميع أنحاء العالم، وتعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال، هنا نعرض لكم صور احدث كاميرات كانون 2019.

    كاميرة كانون كاميرة كانون كاميرة كانون كاميرة كانون

    كاميرة كانون كاميرة كانون كاميرة كانون كاميرة كانون كاميرة كانون كاميرة كانون كاميرة كانون كاميرة كانون كاميرة كانون كاميرة كانون كاميرة كانون كاميرة كانون كاميرة كانون كاميرة كانون

    صور أحدث كاميرات كانون الرقمية إصدار عام 2019 عرضناها لكم يمكنكم مشاركتها مع أصدقائكم.

    احدث كاميرات كانون 2018


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً