توقعات برج العقرب لشهر مايو 2020، من التوقعات التي كتب عليها الكثير من علماء الفلك مؤخرا، فقد أَصدر عُلماء الفلك وأشهر إِعلامي الوطن العربي تَوقعاتِهم وتَنبؤاتهم لبُرج العقرب عن شهر مايو 2020، حيث يَهتم الكثير من مواليد الأبراج في التعرف على حظوظ وأسرار أبراجهم على الصعيد المادي والمهني والعاطفي والصحي، ومختلف الأصعدة الحياتية .

تَختص العديد مِن الشخصيات في رصد توقعات وتنبؤات الأبراج، أَمثال جاكلين عقيقي، وماغي فرح، وكاركمن شماس، وأحمد شاهين، وثابت الحسن، وليلى عبد اللطيف وغيرهم من علماء الحسابات الفلكية وأشهر الإعلاميين في الوطن العربي.

 

 

تنبؤات برج العقرب لشهر مايو 2020

نسرد لكم توقعات وتنبؤات برج العقرب لشهر مايو نيسان 2020، على الصعيد المادي والمهني والعاطفي والصحي، التي أطلقها علماء الفلك والمنجمين وأشهر الإعلاميين المختصين في هذا المجال .

توقعات برج العقرب لشهر مايو 2020 عاطفيا

أهم توقعات برج العقرب على الصعيد العاطفي، أطلقها علماء الحسابات الفلكية، جاءت على النحو الآتي :

  •  إذا كنت من مواليد 23 يوليو إلى 1 أغسطس، من الممكن أن تُعاني من أزمة عاطفية مع الحبيب وتفشل كل المحاولات للإصلاح.
  • ربما يكون الحل الوحيد تقديم بعض التنازلات أما إذا كنت من مواليد 2 إلى 12 أغسطس، سوف يرهقك تقلب مزاج الحبيب وانفعالاته الغير مبررة.
  • اصبر فانه يمر بظروف نفسية صعبة لكنها ستنتهي وسوف يعود الحب والثقة والتفاهم.
  • إذا كنت من مواليد 13 إلى 22 أغسطس، هناك لقاء عاطفي مميز انتظرته طويلا يجعلك في قمة الحب ويحقق هدفا مشتركا مع الحبيب وهو الارتباط رغم الصعوبات المادية .
  • إذا كنت متزوج يُسيطر عليك الحب القوي مع الشريك ولكن قد يطفئ الروتين والرتابة والإحباط بريق كل شيء حتى حالة القلب والحب، التغير والتجديد والتفاؤل ضرورة أساسية ,اعمل المستحيل من أجل وصول حبك إلى بر الأمان، وضحي من اجل ذلك .

توقعات برج العقرب لشهر مايو 2020 ماديا

أهم توقعات وتنبؤات الفلكيين والمنجمين، التي أطلقوها عن شهر مايو نيسان 2020:

  • تكتشف في الأسبوع الأول من شهر مايو أن هناك خلل في ميزانيتك المالية فتشعر بالقلق وتبحث عن وسائل لإعادة التوازن لها وتبدأ بالخطوة الأولى في الأسبوع الثاني لتغير القواعد المتبعة في عملك والتي سببت كثير من الخسائر المادية ثم تضع منهجا جديدا وناجحا في المجال العملي والمالي وهذا يؤدي لتحسين وضعك المالي مع نهاية الشهر .

توقعات برج العقرب لشهر مايو 2020 مهنيا

أحدث توقعات برج العقرب لشهر مايو على الصعيد المهني أطلقتها ماغي فرح وكارمن شماس جاءت على النحو الآتي :

  • مع بدية شهر مايو يواجه مواليد برج العقرب تحديات إجتماعية ومهنية، فكن شجاعا ولا تستسلم فثباتك وإصرارك هما مفتاح نجاحك وانتصارك، ومع نهاية الأسبوع الثاني من شهر مايو نيسان سيكون أمامك فرصة جيدة لتصبح الشخص الأول في مجال عملك لا تفوتها لأنها ستفتح المجال لتكون فاعلا أكثر.

 

 

الأبراج والإسلام

لقد اكتملت شريعة محمد صلى الله عليه وسلم وحفظت للإنسان الكليات الخمس أو الضروريات الخمس وهي حفظ الدين والنفس والعقل والنسل والمال، ولذلك حرمت الشريعة الأبراج لما فيها من تعدي على دين الله تعالى بزعم توقع الغيب، وكذلك العقل بتركه للخرافات التي تدمره.