موعد مباراة برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو - فهرس


موعد مباراة برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو

محتويات


    عشاق الجلد المدور على موعد مع مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر ، على مسرح السنتياجو برنابيو، في ليلة نارية قد تحسم مستقبل اللاليجا هذا الموسم، تُقام اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم، ولهذا سنتعرف الان على موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة على ملعب كامب نو الرسمي، تعد هذه المباراة من اهم المباريات التي يتظرها المشاهدين في جميع انحاء العالم.

    ميسي قبل الكلاسيكو

    يعيش الارجنتيني ليونيل ميسي أفضل حالاته، حيث ساهم ميسي في تصدر فيقه للدوري الاسباني بعد أن إنتفض في شباك الخصم في اللقاء الاخير، وسهل مهمة التتويج بالدوري، التي ظهر، حيث أحرز رونالدو ثلاث أهداف على ملعب السنتياجو برنابيو، من مجمل حصيلة أهداف اللقاء التي إنتهت بنتيجة ثقيلة كانت اربعة اهداف لهدف، ليسجل ميسي رقما قياسيا جديدا في حصيلة الارقام.

    بنزيما قبل الكلاسيكو

    وعلى الجانب الآخر، يعيش نجم ريال مدريد كريم بنزيما افضل حالاته، حيث ظهر في هذا الموسم بافضل المستويات، فيعد الان هو الدهاف الاول للفريق الملكي، فقد سجل عدد كبير من الاهادف التي جعلت فيقه ريال دمريد من الفرق المنافسة بشكل رسمي لفريق برشلونة بالدوري الاسباني.

    مشاركة هازارد في الكلاسيكو

    من جانبه تأكد غياب النجم البلجيكي عن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، بعد تعرضه للاصابة، وقد جاء ذلك بعد واقعة حكم مباراة ملقا، حيث تعرض ايدين هازارد لاعب ريال مريد لاصابة ستبعده عن الملاعب لمةد شهر ونف مؤكدا بذلك غبابه عن الكاسيكو بشكل رسمي، وقد عبر المدرب الفرنسي  زين الدين زيدان بان غياب هزارد سيؤثر بشكل كبير على الفريق الملكي في الكلاسيكو.

    مباراة الكلاسيكو تحتل مواقع التواصل الإجتماعي وتتصدر عناوين كبرى الصحف

    قبل إنطلاق الكلاسيكو بأيام تداول جماهير وعشاق كلا الفريقين، مقاطع فيديو أهداف اللقاءات السابقة، إضافة إلى أرقام وإحصائيات تتحدث عن أفضلية أي الفريقين على حساب الآخر، ولكن كرة القدم لا تعترف بالأرقام .

    ووفي عددها الصادر اليوم قبل ليلة الكلاسيكو كتبت صحيفة الماركا الإسبانية عن مدرب برشلونة ارنيستو فالفيردي، الذي يسعى لتحقيق الفوز في آخر مباراة كلاسيكو مع الفريق الكاتلوني، حيث سيغادر المدرب الإسباني ملعب الكامب نو، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها مع الفريق هذا العام.

    وكان فالفيردي حقق الانتصار في مشواره كمدرب مع فريق برشلونة على غريمه ريال مدريد في مناسبتن وخسر في مثلهما في اخر مبباريات الكلاسيكو بينما حقق نتيجة التعادل في مباراة واحدة، ويتطلع ارنيستو فالفيردي إلى ترجيح كفته كأكثر مدرب يحقق الفوز على زين الدين زيدان مدربريال مدريد مع البلوغرانا .

    من جانبه رفض المدرب الفرنسي لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان أن يكون فريقه هو الأوفر حظا في الفوز بمباراة الكلاسيكو الليلة، مؤكدا أن فريق برشلونة هو كيان كبير ويضم نخبة من أمهر لاعبي كرة القدم، القادرين على تغيير مجريات وحسابات أي بطولة، وأردف أن برشلونة يمتلك إصرار كبير بالفوز في مباراة الكلاسيكو اليوم.

    وقال زيدان خلال تصريح أدلى به لماركا الإسبانية، أن مباراة الليلة لن تكون حاسمة، بغض النظر عما سيحدث بها، فما زال أمام الريال وبرشلونة سبع جولات، والكلاسيكو واحدة منها، قادرة علة تغيير مجريات الأمور، لكن سنتعامل معها فإحترافية عالية حتى النهاية .

    موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو

    سيكون الثامن عشر من الشهر الجاري هو موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو، حيث سيتم نقل هذه المباريات من قبل القنوات الناقلة بشكل رسمي وحاصلة على حقوق البث وعهلى راسها شبكة قنوات بي ان سبورت، فقد قال الناطق باسم رابطة الليجا تيباس بان موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد على ملعب الكامب نو سيكون كما تم تحديده مسبقا، حيث يعد هذا الموعد هو الموعد الانسب لكلا الفريقين خاصة انه قد درات عدة احداث شقب قبيل الموعد الذي تم تحدده مسبقا.

     


    موعد مباراة برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً