صور الشيخ صباح الاحمد امير الكويت - فهرس

صور الشيخ صباح الاحمد امير الكويت

محتويات

    صور الشيخ صباح الاحمد امير الكويت  من الصور التي ملأت دولة الكويت وشبكة الإنترنت لأنه يمثل رمزاً لها، كما أنه من الأسماء اللامعة التي تلعب دوراً في المستقبل والواقع الخليجي، وهو الأمير الخامس عشر لدولة الكويت، وولد سمو الأمير بتاريخ 16 يونيو عام 1929م بمدينة الكويت، وقَد تولى منصبه عام 2006م، وله أربعة من الأبناء وأخ واحد، وعمل سو الشيخ الصباح على تطوير دولة الكويت في جمِيع الناحي السياسة والإقتصادية والعسكرية، كما قام بتطوير المؤسسات الحكومية لتتماشى مع إحتياجات المواطنين المتزايدة، ويعد دَخل الفرد في دولة الكويت من أعلى مُستويات الدخل في المنطقة، نترككم الآن مع صور الشيخ صباح الاحمد امير الكويت.

    الشيخ صباح الاحمد امير الكويت

    صور الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت الذين أفنى عمره في خدمة دولة الكويت من خلال ما قام به من أعمال سجلها له التاريخ، ويعد الشيخ الصباح من الأمراء المحبوبين بين جميع أبناء الوطن، وإليكم ما انتقينا من الصور

     

     

     

     

     

     

    وتظهر الكثير من الصور للسيخ صباح الأحمد أمير الكويت  الهيبة في المجالس والإجتماعات الدولية التي كان يحضرها وغيرها من الصور المتنوعة وإليكم بعض هذه الصور المتنوعة، نضعها بين أيديكم.

     

     

    كما يبحث الكويتيون باستمرار عن صور قائدهم وأميرهم سمو الشيخ صباح الأحمد لما يمثل من قامة ورمز بارز في البلاد، يعتبر أيقونة البلاد، وقامتها التي تلقى احتراما من أبناء البلد.

     

     

    ونستمر في إضافة الكثير من الصور التي تنتشر على شبكة الأنترنت لسمو الشيخ صباح الأحمد لتستعمل في التصميم والخلفيات وغيرها من الاحتياجات التي يرغب اصحابها بالصور المختلفة.

    صور سمو الشيخ صباح الاحمد امير الكويت الذي إستحق لقب قائد الإنسانية، وقد توج قائدا للإنسانية بتاريخ 9 سبتمبر 2014، لكن لهذا اليوم تتجدد صور الشيخ، وما يحيط به، فلا يسعنا أن نقول إلى أن إنسانيتك فخر لنا، أدامك الله فخرا لدولة الكويت.

    صور الشيخ صباح الاحمد امير الكويت


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً